جمعية صلاح الدين بالفيوم

محافظ الفيوم وجمعية صلاح الدين يفتتحان معرض كساء “ستر وغطا”

محافظ الفيوم وجمعية صلاح الدين يفتتحان معرض كساء "ستر وغطا"
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الأحد 7 يناير معرض كساء “ستر وغطا” الذي نفذته جمعية صلاح الدين للتنمية. الهدف من المعرض هو توفير وتوزيع 13 ألف قطعة ملابس الشتاء الجديدة على الأسر الأولى بالرعاية في المناطق والقرى الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء المحافظة، كهدية من الجمعية.

وحضر الافتتاح أيضا الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ والمتحدث الرسمي باسم المحافظة، والمحاسب محسن ربيع، رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين للتنمية، والمستشار أحمد ماهر، نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ جبريل عبد الوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين والأسر المستحقة.

وأعرب محافظ الفيوم عن سروره بالمشاركة في افتتاح المعرض، الذي يهدف إالى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والأسر البسيطة. ويسعى المعرض أيضًا إلى تقديم الدعم الضروري لهم، ومساعدتهم في التغلب على تحديات المعيشة وتلبية احتياجاتهم الأساسية، خاصة الأسر الأولى بالرعاية.

كما أشاد بالدور الخدمي البارز الذي تقدمه جمعية صلاح الدين بالفيوم، مؤكدًا على أهمية دعمها المستمر للفئات الأولى بالرعاية من خلال تنفيذ مبادرات إنسانية فعالة تعود بالفائدة على المجتمع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين بالفيوم أن معرض “ستر وغطا” إن المعرض مستمر لمدة يومان 7 و 8 يناير، ويضم المعرض 13 ألف قطعة ملابس شتاء جديدة، ستوزع على 1100 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا. وتم اختيار الحالات المستفيدة بعناية من قرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الشريكة وفقًا لمعايير محددة.

من فعاليات المعرض

فعاليات اليوم الثاني من معرض ستر وغطا - جمعية صلاح الدين
فعاليات اليوم الثاني من معرض ستر وغطا - جمعية صلاح الدين
« من 18 »