جمعية صلاح الدين بالفيوم

“رمضان الخير والبركة 2024” جهود جمعية صلاح الدين لدعم الأسر الأولي بالرعاية

جمعية صلاح الدين تطلق حملة "رمضان الخير والبركة 2024" لدعم الأسر الأولى بالرعاية، بتوزيع 25 ألف كرتونة غذائية وتجهيز 240 ألف وجبة يوميًا خلال شهر رمضان.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جمعية صلاح الدين تطلق حملة “رمضان الخير والبركة 2024” لتخفيف أعباء الحياة عن الأسر الأولي بالرعاية

في هذا العالم الذي يحتاج إلى المزيد من العطاء والرحمة، نجد في دعم الأسر الأكثر احتياجًا مفتاحًا للتغيير والتحسين. ولذا، أطلقت جمعية صلاح الدين حملة “رمضان الخير والبركة 2024” بقلوب يملؤها الرحمة والعطاء، لتخفيف أعباء الحياة عن الأسر الأولي بالرعاية وتوفير الدعم الذي يحتاجونه.

وسوف نعرض لكم فى هذا المقال جهود جمعية صلاح الدين خلال شهر رمضان المبارك.

من خلال تضافر الجهود والتعاون مع الجهات الشريكة، تمكنت جمعية صلاح الدين من توزيع 25 ألف كرتونة مواد غذائية جافة على الأسر الأكثر احتياجًا. هذا الجهد الكبير يعكس روح العطاء والمساعدة التي تتبناها الجمعية لدعم المجتمع وتحسين حياة الأفراد

واستعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، أطلقت الجمعية حملة “مطابخ الخير 2024”، حيث تم تجهيز 8 آلاف وجبة مطهية يوميًا، ليصل إجمالي الوجبات المطهية إلى 240 ألف وجبة على مدار الشهر المبارك. تم إعداد هذه الوجبات من خلال منفذ الطهي الرئيسي بوحدة إنتاج الغذاء لجمعية صلاح الدين بمدينة الفيوم، بالإضافة إلى 13 منفذ طهي في مختلف قرى ومراكز المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الشريكة.

وجهزت الجمعية أربع موائد إفطار لاستقبال ضيوف الرحمن بإجمالي 1500 فرد يوميًا على مدار الشهر. تتوزع الموائد كالتالي:

  • مائدتان بسعة 1200 فرد في المسلة، شارع جمال عبد الناصر أمام عمارة مصر للتأمين.
  • مائدة إفطار بسعة 150 فرد في الحادقة، شارع أحمد حلمي بجوار المركز الطبي الحضري.
  • مائدة إفطار بسعة 150 فرد أمام مركز الأورام بجوار مسجد آل مظهر.

إلى جانب توزيع المواد الغذائية وتجهيز الوجبات، أستمرت الجمعية في صرف المساعدات والكفالات الشهرية، مما يضمن دعمًا مستدامًا للأسر وتخفيف أعباء الحياة عنهم.

وفي الختام، تتوجه جمعية صلاح الدين بالشكر لكل فاعل خير ساهم في رسم ابتسامة فرحة على وجه كل محتاج. بدعمكم، نكمل مسيرة الخير، وبدعمكم، يزيد العطاء.